منتدى فرفوشات كراميش
هــــ يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه 84147 ــلـآآآآ منوورهـ ياعسووـــلهـ

آآتمنى لكـ الافـآآدهـ والاستفـآآدهـ

لو كنتي زآآئرهـ ولو عضووهـ فنحنوـآآ بنتظآآركـ

ادـآآرـــــ يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه 255296 ــآآآرهـ المنتدى..آآآ
المديررهـ [جنون آنثى
منتدى فرفوشات كراميش
هــــ يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه 84147 ــلـآآآآ منوورهـ ياعسووـــلهـ

آآتمنى لكـ الافـآآدهـ والاستفـآآدهـ

لو كنتي زآآئرهـ ولو عضووهـ فنحنوـآآ بنتظآآركـ

ادـآآرـــــ يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه 255296 ــآآآرهـ المنتدى..آآآ
المديررهـ [جنون آنثى
منتدى فرفوشات كراميش
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى فرفوشات كراميش

ابداع بلا حدود

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

اهلا وسهلا بك معنا ياحلوتي نتمتى لك اجمل الاوقات معنا

المواضيع الأخيرة
» *** للفتيات***
يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه Emptyالأربعاء يناير 25, 2012 11:05 am من طرف اميرة الورد

» مكياج هندي
يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه Emptyالأربعاء يناير 25, 2012 10:40 am من طرف مرهفة الاحساس

» كيف تعشقين الصلاة؟!
يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه Emptyالإثنين يناير 23, 2012 10:41 pm من طرف ميوش

» يصف طرق الجمال للفتاه لتصبح جميله ْْْ
يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه Emptyالإثنين يناير 23, 2012 5:24 pm من طرف اميرة الورد

» صــورهـ حصريـــه وجميلــه لاغلــى الخلايــق بشــورهـ متحركــه
يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه Emptyالإثنين يناير 23, 2012 4:19 pm من طرف اميرة الورد

» كيف نعتذر من الاطفال
يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه Emptyالأحد يناير 15, 2012 10:30 am من طرف اميرة الورد

» بيجامات لاحلى اطفاال
يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه Emptyالأحد يناير 15, 2012 10:30 am من طرف اميرة الورد

» فساتين اميرآت للاطفال
يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه Emptyالأحد يناير 15, 2012 10:27 am من طرف اميرة الورد

» صور انمي جديده وروعه
يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه Emptyالخميس يناير 12, 2012 5:16 am من طرف اميرة الورد

» ديمه بشار على الفيس بوك تبارك اللاستاذ خالد مقداد على المولدين
يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه Emptyالخميس يناير 12, 2012 5:14 am من طرف اميرة الورد

» الرجااااااء دخول مديرتنا العزيزه
يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه Emptyالسبت ديسمبر 10, 2011 4:07 am من طرف اميرة الورد

» ترحييييييييييييب ماحضت فيه
يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه Emptyالإثنين ديسمبر 05, 2011 8:22 am من طرف اميرة الورد

» سمعت ان السكــــر نااقص عندكم وجيت ازيده
يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه Emptyالأحد نوفمبر 27, 2011 9:02 pm من طرف روح ورديهـــ

» فيسات حلوه مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره للمسن اتمنى تعجبكم
يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه Emptyالإثنين نوفمبر 21, 2011 9:30 am من طرف اميرة الورد

»  اختبار تحليل الشخصيه ((للبنات))
يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه Emptyالإثنين نوفمبر 21, 2011 9:27 am من طرف اميرة الورد

» صور تهاني عيد الاضحى
يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه Emptyالإثنين نوفمبر 21, 2011 9:26 am من طرف اميرة الورد

» شوفومن ايش يصنع الاندوومي ؟
يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه Emptyالإثنين نوفمبر 21, 2011 9:21 am من طرف اميرة الورد

» غرييييييييييييب
يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه Emptyالإثنين نوفمبر 21, 2011 7:02 am من طرف روح ورديهـــ

» قوآنين مدونتك!.
يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه Emptyالإثنين نوفمبر 21, 2011 6:52 am من طرف روح ورديهـــ

» ممسآبقه ـأإ احلى ـآ تصميم للمنتددى :$
يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه Emptyالأحد نوفمبر 13, 2011 10:09 am من طرف روح ورديهـــ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
هيبہِ’َـَه آإنثى ـآ « - 1598
يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه Vote_rcapيـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه Voting_barيـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه Vote_lcap 
اميرة الورد - 1006
يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه Vote_rcapيـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه Voting_barيـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه Vote_lcap 
»خجولـﮧ الورد♣ - 838
تحياتي لمن دمر حياتي.. - 702
*Cute Girl* - 690
$$انـــــين الـــــورد$$ - 378
مرهفة الاحساس - 363
* ج ـوج ـي * - 294
مجنونه المنتدى - 220
عِطرْ مَلآئـِكِيْ - 205

يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه

5 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
»خجولـﮧ الورد♣

»خجولـﮧ الورد♣

المزاج ضحــــوكــــهــ

يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه Empty
مُساهمةموضوع: يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه   يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه Emptyالثلاثاء فبراير 01, 2011 7:03 pm

السـلآم عليكم ..ورحمه الله وبركاته

كيفكم؟

اليوم ابغـى كل وحـده تدور لي قصه عشان اقرـآهـآ لاني طفشانـه

استـنـآـآكم يا حلوات
»خجولـﮧ الورد♣

»خجولـﮧ الورد♣

المزاج ضحــــوكــــهــ

مُساهمةموضوع: رد: يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه   يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه Emptyالثلاثاء فبراير 01, 2011 7:04 pm

يـلآ انا قاعده انتضر من ســآـآـآعـه
»خجولـﮧ الورد♣

»خجولـﮧ الورد♣

المزاج ضحــــوكــــهــ

مُساهمةموضوع: رد: يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه   يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه Emptyالثلاثاء فبراير 01, 2011 7:04 pm

بـلييز اللي داخـله لاتخـبل لي بقصه
تحياتي لمن دمر حياتي..

تحياتي لمن دمر حياتي..

المزاج رااااااااااااايقه

مُساهمةموضوع: رد: يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه   يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه Emptyالثلاثاء فبراير 01, 2011 9:45 pm

امممممممممممممممممم

»خجولـﮧ الورد♣

»خجولـﮧ الورد♣

المزاج ضحــــوكــــهــ

مُساهمةموضوع: رد: يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه   يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه Emptyالأربعاء فبراير 02, 2011 5:59 am

بليييييييييييز اي قصه

بس مو تخوفo_O
»خجولـﮧ الورد♣

»خجولـﮧ الورد♣

المزاج ضحــــوكــــهــ

مُساهمةموضوع: رد: يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه   يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه Emptyالأربعاء فبراير 02, 2011 2:52 pm

بليييييييييييز وينكم يا بنات ؟
اميرة الورد
الادارهـ..~
الادارهـ..~
اميرة الورد

المزاج فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه

مُساهمةموضوع: رد: يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه   يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه Emptyالخميس فبراير 03, 2011 5:23 am

اتحبي قصص خيالية
»خجولـﮧ الورد♣

»خجولـﮧ الورد♣

المزاج ضحــــوكــــهــ

مُساهمةموضوع: رد: يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه   يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه Emptyالخميس فبراير 03, 2011 7:40 am

عاتي جيبي اي شي اعجبك

اذا اعجبك اي شي جيبي لانو يعجبني كل شيء تجيبينا
»خجولـﮧ الورد♣

»خجولـﮧ الورد♣

المزاج ضحــــوكــــهــ

مُساهمةموضوع: رد: يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه   يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه Emptyالجمعة فبراير 04, 2011 7:22 am

يـلآ يـلآ يـلآ

جيبوـآ لي قصصصصصصصصصصصصه
»خجولـﮧ الورد♣

»خجولـﮧ الورد♣

المزاج ضحــــوكــــهــ

مُساهمةموضوع: رد: يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه   يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه Emptyالجمعة فبراير 04, 2011 7:22 am

انا زعلانه منكم

ليش ماجبتوـآ لي قصه

اهئ اهئ اهئ
»خجولـﮧ الورد♣

»خجولـﮧ الورد♣

المزاج ضحــــوكــــهــ

مُساهمةموضوع: رد: يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه   يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه Emptyالجمعة فبراير 04, 2011 7:23 am

بسرعـآـآ جيبوـآ وولا زعلت منكم
اميرة الورد
الادارهـ..~
الادارهـ..~
اميرة الورد

مُساهمةموضوع: رد: يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه   يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه Emptyالجمعة فبراير 04, 2011 8:45 am

قصة الاميرة والعسل
زعموا أن أميرة كانت تعيش في إحدى البلاد البعيدة، و كانت وحيدة أبيها، و لشدة طيبتها و صفاء سريرتها أحبها كل أهل البلاد و أهّهم أمرها، ثم إن الأميرة شعرت ذات يوم بألم في ركبتها، فسارع والدها و أحضر لها الطبيب، و بعد أن فحصها قال للملك: إن مولاتي الأميرة تعاني من جرح عميق في ركبتها، و لا أرى لها من دواء أفضل من العسل، يوضع على الجرح كل ليلة فيبرأ، اندهش الملك و قال: و كم تحتاج إلى عسل أيها الطبيب، فأجابه الطبيب: إلى وعاء كبير سيدي الملك.
ثم إن الملك جلس يفكر في هذا الدواء المفقود الذي وصفه الطبيب ، فلما رآه وزيره على تلك الحال أشار عليه قائلا: أيها الملك، ما قولك في أن نضع الوعاء على باب القصر و نكتب عليه ما حدث للأميرة، فقال الملك: ثم ماذا؟ أجاب الوزير: حتى إذا ما قرأه أهل البلاد سارعوا و جاؤوا بما يملكونه من عسل في بيوتهم، فما رأيت أحب إلى قلوبهم من مولاتي الأميرة.

اقتنع الملك بفكرة وزيره، و أمر خدمه فوضعوا وعاء على باب القصر و كتبوا عليه: إن الأميرة مرضت و إن الطبيب وصف لها دواء بأن يملأ هذا الوعاء عسلا فيداوي جراحها فمن يملك منكم هذا الدواء فليضعه هنا و أجره على الله.
فمر أحدهم على الوعاء و قرأ ما فيه فدعا الله للأميرة بالشفاء و سارع نحو بيته فأحضر قارورة صغيرة بها عسل، فلما وصل إلى باب القصر و رأى كبر ذلك الوعاء قال: و ما عسى هذه القطيرات تملأ من هذا الوعاء؟ و قفل راجعا إلى بيته، ثم مر الثاني و دعا لها بما دعاه الأول و عزم على إحضار ما يملكه من عسل فلما وصل إلى داره لم يجد عنده سوى جرة صغيرة فقال: يا لها من جرة صغيرة ما عساها تملأ ذلك الوعاء فتركها جانبا و لم يأخذها، و هكذا كان كلما مرّ أحد على الوعاء اندهش من كبره و استصغر الكم القليل للعسل الذي عنده، حتى مضت الأيام، و ازداد جرح الأميرة تعفنا و بقي الوعاء فارغا، و ذات يوم شعرت الأميرة بألم شديد فلم يجد الطبيب من دواء لها إلا أن تقطع ركبتها .
و هكذا قطعت ركبة الأميرة ، فندم أهل البلاد ندما شديدا و أدركوا أن كان عليهم مساعدة الأميرة دون أن يأبهوا إلى ما عندهم من عسل قنطارا كان أم قطميرا.
»خجولـﮧ الورد♣

»خجولـﮧ الورد♣

المزاج ضحــــوكــــهــ

مُساهمةموضوع: رد: يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه   يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه Emptyالجمعة فبراير 04, 2011 12:04 pm

تثلميين روعه القصه
اميرة الورد
الادارهـ..~
الادارهـ..~
اميرة الورد

مُساهمةموضوع: رد: يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه   يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه Emptyالسبت فبراير 05, 2011 3:02 am

انتي اروع من القصه
»خجولـﮧ الورد♣

»خجولـﮧ الورد♣

المزاج ضحــــوكــــهــ

مُساهمةموضوع: رد: يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه   يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه Emptyالأربعاء فبراير 09, 2011 1:50 pm

^_^ تسلمين

*Cute Girl*

*Cute Girl*

المزاج فرحــــــ..ــــااااانــ..ـــــة الحمدلله

مُساهمةموضوع: رد: يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه   يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه Emptyالإثنين أبريل 04, 2011 4:32 am

فيه ثعبان شعر بالبرد ..كان الطقس باااارد!!
ثم رأى رجلاً فقال له ادخلني في بطنك كي اتدفئ
واوعدك بأني لن أؤذيك
قال الرجل بشرط واحد ردت الثعبان قالت: وما هو؟؟
الرجل :ان تخرجي حالما يصبح الطقس دافئاً
فوافقت الثعبان و دخلت
الى بطن الرجل حتى اصبح الطقس دافئ ..
الرجل: الآن اصبح الطقس دافئ إخرجي!!
الثعبان: لن اخرج ابداً وان حاولت ان تخرجني فسوف ألدغك
الرجل فكر ثم قال لها: سنذهب للقاضي كي يعدل بيننا
الثعبان : حسناً..
ولما وصلوا للمحكمة قالوا يجب ان تخرج الثعبان كي نسألها
وسوف نعدل بينكم.. فسمعت الثعبان ذلك
وسارعت لتخرج من بطن الرجل وعندما خرجت مسكوها
وقتلوهاا..

هذا جزاء لمن لم يوفي بوعده
تحياتي لمن دمر حياتي..

تحياتي لمن دمر حياتي..

المزاج رااااااااااااايقه

مُساهمةموضوع: رد: يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه   يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه Emptyالإثنين أبريل 04, 2011 7:40 am

^^
*Cute Girl*

*Cute Girl*

المزاج فرحــــــ..ــــااااانــ..ـــــة الحمدلله

مُساهمةموضوع: رد: يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه   يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه Emptyالثلاثاء أبريل 05, 2011 2:48 pm

إن شااء الله عجبتك حبيبتي؟؟!
تحياتي لمن دمر حياتي..

تحياتي لمن دمر حياتي..

المزاج رااااااااااااايقه

مُساهمةموضوع: رد: يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه   يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه Emptyالثلاثاء أبريل 05, 2011 5:25 pm

ولو اكيييييييييد عجبتني^^
اميرة الورد
الادارهـ..~
الادارهـ..~
اميرة الورد

مُساهمةموضوع: رد: يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه   يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه Emptyالخميس أغسطس 18, 2011 10:20 pm

واو كتير روعههههههه

تسلمي
اميرة الورد
الادارهـ..~
الادارهـ..~
اميرة الورد

مُساهمةموضوع: رد: يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه   يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه Emptyالخميس أغسطس 18, 2011 10:21 pm

تقبلي مروري
مرهفة الاحساس

مرهفة الاحساس

المزاج راايقه

مُساهمةموضوع: رد: يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه   يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه Emptyالإثنين سبتمبر 05, 2011 2:52 pm

هههههههه ضحكتيني خجوله كل شي يعجبني Razz

اممممم انا بجيب لك قصصه واقعيه **

^^^

1- حدث في إحدى صالات الأفراح في جدة مشادة كلامية بين أهل العريس وأهل العروس حول من يذهب إلى الكوفيرة لاحضار العروس ..وهل ستركب مع العريس أم مع شقيقها في سيارته واتفق الجميع بالذهاب إلى هناك وترك الحرية لها للاختيار وحين ذهب الجميع إلى هناك اختارت العروس الذهاب مع أخيها فلم يكن من العريس إلا ان طلقها قبل الوصول إلى مقر الصالة لإتمام حفل الزفاف المرتقب.

ههههه هبله صحح؟؟ Razz
مرهفة الاحساس

مرهفة الاحساس

المزاج راايقه

مُساهمةموضوع: رد: يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه   يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه Emptyالإثنين سبتمبر 05, 2011 2:53 pm

وهاي قصصة تانيه ؟؟؟؟؟؟؟

2- قصة لطفل يدرس في الصف الثالث الابتدائي
فكم سيكون عمر ذلك الطفل..؟ في يوم من الأيام كان هذا الطفل في مدرسته وخلال أحد الحصص كان الأستاذ يتكلم فتطرق في حديثه إلى صلاة الفجر وأخذ يتكلم عنها بأسلوب يتألم سن هؤلاء الأطفال الصغار وتكلم عن فضل هذه الصلاة وأهميتها سمعه الطفل وتأثر بحديثه، فهو لم يسبق له أن صلى الفجر ولا أهله... وعندما عاد الطفل إلى المنزل أخذ يفكر كيف يمكن أن يستيقظ للصلاة يوم غداً.. فلم يجد حلاً سوى أنه يبقى طوال الليل مستيقظاً حتى يتمكن من أداء الصلاة وبالفعل نفذ ما فكر به وعندما سمع الأذان انطلقت هذه الزهرة لأداء الصلاة ولكن ظهرت مشكلة في طريق الطفل..

المسجد بعيد ولا يستطيع الذهاب وحده، فبكى الطفل وجلس أمام الباب.. ولكن فجأة سمع صوت طقطقة حذاء في الشارع فتح الباب وخرج مسرعاً فإذا برجل شيخ يهلل متجهاً إلى المسجد نظر إلى ذلك الرجل فعرفه نعم عرفه أنه جد زميله أحمد ابن جارهم تسلل ذلك الطفل بخفية وهدوء خلف ذلك الرجل حتى لا يشعر به فيخبر أهله فيعاقبونه، واستمر الحال على هذا المنوال، ولكن دوام الحال من المحال فلقد توفى ذلك الرجل (جد أحمد) علم الطفل فذهل.. بكى وبكى بحرقة وحرارة استغرب والداه فسأله والده وقال له: يا بني لماذا تبكي عليه هكذا وهو ليس في سنك لتلعب معه وليس قريبك فتفقده في البيت، فنظر الطفل إلى أبيه بعيون دامعة ونظرات حزن وقال له: ياليت الذي مات أنت وليس هو، صعق الأب وانبهر لماذا يقول له ابنه هذا وبهذا الأسلوب ولماذا يحب هذا الرجل؟ قال الطفل البريء أنا لم أفقده من أجل ذلك ولا من أجل ما تقول، استغرب الأب وقال إذا من أجل ماذا؟ فقال الطفل: من أجل الصلاة نعم من أجل الصلاة، ثم استطرد وهو يبتلع عبراته لماذا يا أبي لا تصلي الفجر، لماذا يا أبتي لا تكون مثل ذلك الرجل ومثل الكثير من الرجال الذين رأيتهم فقال الأب: أين رأيتهم؟ فقال الطفل في المسجد قال الأب: كيف، فحكى حكايته على أبيه فتأثر الأب من ابنه واشعر جلده وكادة دموعه أن تسقط فاحتضن ابنه ومنذ ذلك اليوم لم يترك أي صلاة في المسجد...
فهنيئا لذلك الاب .....وهنيئا لذلك الابن ........وهنيئا لذلك المعلم

مرهفة الاحساس

مرهفة الاحساس

المزاج راايقه

مُساهمةموضوع: رد: يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه   يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه Emptyالإثنين سبتمبر 05, 2011 2:54 pm

يلا اعطيني رايك فيهآآآآ
Shocked
مرهفة الاحساس

مرهفة الاحساس

المزاج راايقه

مُساهمةموضوع: رد: يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه   يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه Emptyالإثنين سبتمبر 05, 2011 2:55 pm

يلا اعطيني رايك فيهآآآآ
Shocked

يـلآ من بتجيب لي قصه اقـرـآهـآ مشتهيـه انـي اقرى لي قصه هههههه
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية