منتدى فرفوشات كراميش
هــــ انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد 84147 ــلـآآآآ منوورهـ ياعسووـــلهـ

آآتمنى لكـ الافـآآدهـ والاستفـآآدهـ

لو كنتي زآآئرهـ ولو عضووهـ فنحنوـآآ بنتظآآركـ

ادـآآرـــــ انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد 255296 ــآآآرهـ المنتدى..آآآ
المديررهـ [جنون آنثى
منتدى فرفوشات كراميش
هــــ انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد 84147 ــلـآآآآ منوورهـ ياعسووـــلهـ

آآتمنى لكـ الافـآآدهـ والاستفـآآدهـ

لو كنتي زآآئرهـ ولو عضووهـ فنحنوـآآ بنتظآآركـ

ادـآآرـــــ انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد 255296 ــآآآرهـ المنتدى..آآآ
المديررهـ [جنون آنثى
منتدى فرفوشات كراميش
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى فرفوشات كراميش

ابداع بلا حدود

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

اهلا وسهلا بك معنا ياحلوتي نتمتى لك اجمل الاوقات معنا

المواضيع الأخيرة
» *** للفتيات***
انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد Emptyالأربعاء يناير 25, 2012 11:05 am من طرف اميرة الورد

» مكياج هندي
انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد Emptyالأربعاء يناير 25, 2012 10:40 am من طرف مرهفة الاحساس

» كيف تعشقين الصلاة؟!
انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد Emptyالإثنين يناير 23, 2012 10:41 pm من طرف ميوش

» يصف طرق الجمال للفتاه لتصبح جميله ْْْ
انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد Emptyالإثنين يناير 23, 2012 5:24 pm من طرف اميرة الورد

» صــورهـ حصريـــه وجميلــه لاغلــى الخلايــق بشــورهـ متحركــه
انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد Emptyالإثنين يناير 23, 2012 4:19 pm من طرف اميرة الورد

» كيف نعتذر من الاطفال
انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد Emptyالأحد يناير 15, 2012 10:30 am من طرف اميرة الورد

» بيجامات لاحلى اطفاال
انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد Emptyالأحد يناير 15, 2012 10:30 am من طرف اميرة الورد

» فساتين اميرآت للاطفال
انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد Emptyالأحد يناير 15, 2012 10:27 am من طرف اميرة الورد

» صور انمي جديده وروعه
انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد Emptyالخميس يناير 12, 2012 5:16 am من طرف اميرة الورد

» ديمه بشار على الفيس بوك تبارك اللاستاذ خالد مقداد على المولدين
انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد Emptyالخميس يناير 12, 2012 5:14 am من طرف اميرة الورد

» الرجااااااء دخول مديرتنا العزيزه
انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد Emptyالسبت ديسمبر 10, 2011 4:07 am من طرف اميرة الورد

» ترحييييييييييييب ماحضت فيه
انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد Emptyالإثنين ديسمبر 05, 2011 8:22 am من طرف اميرة الورد

» سمعت ان السكــــر نااقص عندكم وجيت ازيده
انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد Emptyالأحد نوفمبر 27, 2011 9:02 pm من طرف روح ورديهـــ

» فيسات حلوه مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره للمسن اتمنى تعجبكم
انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد Emptyالإثنين نوفمبر 21, 2011 9:30 am من طرف اميرة الورد

»  اختبار تحليل الشخصيه ((للبنات))
انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد Emptyالإثنين نوفمبر 21, 2011 9:27 am من طرف اميرة الورد

» صور تهاني عيد الاضحى
انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد Emptyالإثنين نوفمبر 21, 2011 9:26 am من طرف اميرة الورد

» شوفومن ايش يصنع الاندوومي ؟
انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد Emptyالإثنين نوفمبر 21, 2011 9:21 am من طرف اميرة الورد

» غرييييييييييييب
انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد Emptyالإثنين نوفمبر 21, 2011 7:02 am من طرف روح ورديهـــ

» قوآنين مدونتك!.
انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد Emptyالإثنين نوفمبر 21, 2011 6:52 am من طرف روح ورديهـــ

» ممسآبقه ـأإ احلى ـآ تصميم للمنتددى :$
انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد Emptyالأحد نوفمبر 13, 2011 10:09 am من طرف روح ورديهـــ

مواضيع مماثلة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
هيبہِ’َـَه آإنثى ـآ « - 1598
انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد Vote_rcapانت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد Voting_barانت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد Vote_lcap 
اميرة الورد - 1006
انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد Vote_rcapانت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد Voting_barانت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد Vote_lcap 
»خجولـﮧ الورد♣ - 838
تحياتي لمن دمر حياتي.. - 702
*Cute Girl* - 690
$$انـــــين الـــــورد$$ - 378
مرهفة الاحساس - 363
* ج ـوج ـي * - 294
مجنونه المنتدى - 220
عِطرْ مَلآئـِكِيْ - 205

انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد

مرهفة الاحساس
قلب ملوكه
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
قلب ملوكه

قلب ملوكه

انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد Empty
مُساهمةموضوع: انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد   انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد Emptyالأحد يوليو 11, 2010 4:43 am

يقول الشيخ : وحيد عبد السلام بالى :

جاءتني هذه الفتاة فلما قرأت عليها علمت بأن عندها سحراً قوياً حيث إنها كانت ترى أشباحاً في المنام واليقظة وغير ذلك , المهم قلت لأهلها : استخدموا هذا العلاج وسوف يبطل السحر في مكانه إن شاء الله تعالى فقالوا : هل من طريقةٍ نعرف بها مكان السحر ؟

قلت : نعم , قالوا: ما هي ؟

قلت : الدعاء والتضرع إلى الله خاصةً في ثلث الليل الآخر وقت استجابة الدعاء ونزول رب الأرض والسماء , وفعلاً قامت المريضة بالصلاة والدعاء والتضرع ـ كما ذكروا لي ..

فرأت في المنام من أخذ بيدها وذهب بها إلى مكان في البيت ودلها على السحر المدفون فيه وفي الصباح أخبرت أهلها وذهبوا إلى نفس المكان فوجدوا السحر فأخرجوه ..

وأبطلوه وشفيت الفتاة ,والحمد لله رب العالمين .

مرهفة الاحساس

مرهفة الاحساس

المزاج راايقه

مُساهمةموضوع: رد: انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد   انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد Emptyالسبت يوليو 17, 2010 11:50 am

الحمداللة انها شفيت شكرا على القصة
*Cute Girl*

*Cute Girl*

المزاج فرحــــــ..ــــااااانــ..ـــــة الحمدلله

مُساهمةموضوع: رد: انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد   انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد Emptyالأحد أغسطس 15, 2010 4:58 pm

الحمدلله ان الله شفاها
يسلموو عمري
على القصة الرائغة
هيبہِ’َـَه آإنثى ـآ «
الادارهـ..~
الادارهـ..~
هيبہِ’َـَه آإنثى ـآ «

مُساهمةموضوع: رد: انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد   انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد Emptyالجمعة أغسطس 20, 2010 9:39 pm

يسلموو ع القصه

اللهم ابعدعنا السحر
https://galis22.mam9.com
oO♥ طفلة بجنونOo♥

oO♥ طفلة بجنونOo♥

المزاج سعيـــــــــــــــــــــــــــــدة بكــــــــــــــــــــــم

مُساهمةموضوع: رد: انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد   انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد Emptyالسبت نوفمبر 13, 2010 8:49 am

قصة مفيييده جداا
يحميكمـ جميييعااا
سسسسسسسسسسسسسسسسلمت يدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآك
»خجولـﮧ الورد♣

»خجولـﮧ الورد♣

المزاج ضحــــوكــــهــ

مُساهمةموضوع: رد: انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد   انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد Emptyالسبت يناير 29, 2011 9:46 pm

مشكورهـ

انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هلا والله ...
» توبيكات - ألا يابحر والله مابقي مني سوى الأوجاع